الأخبارمتابعات

اجتماع بمديرية اللحية بالحديدة لمناقشة استكمال البناء المؤسسي لجمعية اللحية

الإعلام الزراعي والسمكي | خاص

عقد اجتماع في مديرية اللحية بمحافظة الحديدة مع أعضاء الهيئة الإدارية والإدارة التنفيذية لجمعية اللحية وبحضور عدد من فرسان التنمية وفريق البنيان المرصوص في الجمعية.
ناقش الاجتماع استكمال البناء المؤسسي للجمعية وكذلك رفع رأس مال الجمعية بالمساهمين والمساهمات ورفع معنويات المجتمع حول المبادرات وتشجيع النهضة الزراعية للوصول للاكتفاء الذاتي والاهتمام بزراعة الذرة الشامية والبقوليات والتوعية .
وتم شرح الدليل الاجرائي للقروض وإنشاء وتفعيل وحدة قروض لإدارة إقراض المزارعين وكذلك تنصيب النظام في الجهاز الخاص بالجمعية والتنسيق مع الجهات المختصة ووحدة بذور المركزية وإنشاء بنك بذور للجمعية .
 كما تطرق الاجتماع إلى إنشاء حقول إيضاحية لخمسة مزارعين (المنتجين) في مجال زراعة الذرة الشامية والبقوليات ، وتم التأكيد على  ضرورة التنسيق ما بين الجمعية والسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية ونشر الوعي المجتمعي عبر الخطباء وعقال والأعيان لزيادة رأس مال الجمعية.
وحث المجتمعون على الاستفادة من الفرسان في جمع المعلومات والوصول بخدمات الجمعية إلى أكبر قدر من أبناء المجتمع وضرورة العمل بروح الفريق الواحد والعمل بنظام مؤسسي بناء ومتعاون ومنظم.
وتم الاجتماع والتنسيق لعقد ورشة اليوم الثاني بأهمية التطوع واستعراض خطة البنيان المرصوص وتنفيذ أهداف النزول للفريق.

اجتماع بمديرية اللحية بالحديدة لمناقشة استكمال البناء المؤسسي لجمعية اللحية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى