الأخبارزراعة

مدير وحدة تمويل المشاريع بالبيضاء يطلع على آلية استكمال أعمال تأثيث مكتب الوحدة بالمحافظة



#الإعلام_الزراعي_والسمكي |خاص

اطلع مدير عام الوحدة التنفيذية لتمويل المشاريع والمبادرات الزراعية والسمكية بمحافظة البيضاء المهندس محمد الحيدري على آلية استكمال أعمال ترتيب وتنظيف وتجهيز المكتب ونقل المبيدات والاسمدة الى المخازن خارج المكتب وذلك ليتم نقل أثاث وتجهيزات الوحدة التنفيذية للتمويل الزراعي من أجل ممارسة مهامها من مقر مكتب الزراعة والري بالمحافظة .
وأشار الحيدري إلى أهمية تعزيز الجهود والتنسيق للعمل مع مكتب الزراعة والري وتسهيل العمل المشترك للنهوض بالتنمية الزراعية بالمحافظة.
 وحث المهندس الحيدري الجميع على تفعيل روح التعاون والعمل التكاملي المشترك واستشعار المسؤولية في هذا الجانب الذي توليه القيادة الثورية الأهمية القصوى كون الأمن الغذائي يمثل تأمين الأمن القومي وتحشيد مقومات الجبهة الداخلية في مواجهة التحديات التي يمر بها الوطن والسير حسب توجيهات قيادة الدولة لتحقيق ذلك.
وفي هذه الزيارة التي تمت بحضور المهندس احمد الشرعبي مدير الإنتاج النباتي والمهندس عبد السلام العبسي مدير إدارة الوقاية والمهندس جواد العبسي مدير التسويق وقائد عباس مدير الإرشاد الزراعي وعبد الرحمن جحيش مدير قطاع الثروة الحيوانية وحسين عشيش سكرتارية ومتابعة اللجنة الزراعية بالمحافظة وعادل العولقي مدير سكرتارية مكتب الزراعة ومحمد المرزوقي مدير المشتريات والمخازن .
 وعلى هامش الزيارة تم الاطلاع والتقييم للمساحة الزراعية حول مقر القطاع وتحديد الأعمال التي يحتاجها من أجل التجهيز لزراعتها بشتلات المحاصيل النقدية والفاكهة، حيث يعد نموذج تشجيعي يحتذى به فروع مكاتب الزراعة والري بالمديريات وكذلك المجتمع بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى