الأخبار

مناقشة آليات وأسس العمل التنموي للعام الجاري في محافظة المحويت



#الإعلام_الزراعي_والسمكي |المحويت

ناقش اجتماع في محافظة المحويت، اليوم، برئاسة المحافظ، حنين قطينة، وضع خطة عمل للعام الجاري، وآليات وسياسة العمل التنموي والخدمي في مختلف المجالات، وأولويات العام 1446هـ.

وتطرق الاجتماع، الذي حضره أمين عام المجلس المحلي للمحافظة، الدكتور علي الزيكم، إلى ما تضمنته مصفوفات ومخرجات الورشة الخاصة بقيادات السلطة المحلية في المحافظة، ومدراء المديريات، التي تم انعقادها لمحافظات الحديدة وريمة وحجة والمحويت، والتوصيات العملية، التي تلامس متطلبات العمل الإداري والتنموي، وتطوير أداء ووضع السلطات المحلية والمكاتب التنفيذية.

وأكد المجتمعون أهمية استيعاب سياسات وآليات العمل التنموي، وفهم آلية العمل لكل شركاء التنمية، والأسس العملية التي من شأنها تلافي القصور في مسيرة العمل التنموي في مختلف المجالات.

وأقرّوا تشكيل لجان ميدانية رسمية ومجتمعية للنزول إلى مديريات المحافظة، وتحديد أولويات عامة لخطة العام 1446ھ، وفق موجهات القيادة، وتحديد برنامج زمني لإنجاز الخطة النهائية، تتركز عليها خطط وبرامج تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية، بما يسهم في تلبية احتياجات أبناء المحافظة في مختلف القطاعات.

حضر الاجتماع وكلاء المحافظة، حسين عركاض وعبدالسلام الذماري وحمود شملان والعزي الشجاف ويحيى فرج ومحمد جبران، ومسؤول التعبئة العامة، عامر الاقهومي، ومدير فرع جهاز الأمن والمخابرات في المحافظة، ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والمديريات، ومنسق مؤسسة “بنيان” – ممثل اللجنة الزراعية، عبدالعزيز المصوبع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى