الأخبارمتابعات

البيضاء: ورشة عمل خاصة بتفعيل العمل التشاركي لدعم المبادرات المجتمعية

البيضاء: ورشة عمل خاصة بتفعيل العمل التشاركي لدعم المبادرات المجتمعية

اليمن الزراعية – البيضاء

بدأت بمحافظة البيضاء الأربعاء ورشة عمل خاصة بتفعيل العمل التشاركي لدعم المبادرات المجتمعية نظمتها السلطة المحلية ومكتب التخطيط.
وتهدف الورشة التي تستمر يومين إلى تعريف 30 من القيادات التنفيذية، والمحلية والمجتمعية على طرق الاستفادة من الدعم ومساندة المبادرات المجتمعية في مجالات الطرق والمياه والسدود والحواجز المائية، وخصوصا استكمال أعمال مسح ورصف وتوسعة الطرقات وترميم وصيانة السدود والحواجز المائية.
وفي افتتاح الورشة أكد مدير مديرية البيضاء عادل الكسادي، أهمية اقامة مثل هذه الورش التي تسهم في تعزيز الشراكة بين مختلف الجهات لخدمة القضايا التنموية والخدمية.
بدورة ثمن أمين عام المجلس المحلي بالمديرية عبدالإله الهصيصي جهود قيادة المحافظة ودعمها للمبادرات المجتمعية في مناطق وعزل المديرية، بما يسهم في تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية.
من جانبه أكد مدير مكتب التخطيط بالمحافظة محمد المقبلي أهمية العمل التشاركي في تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية، وكذا التفاعل المجتمعي في مختلف المجالات.
وأوضح أن اختيار مديرية ريف البيضاء نموذجا يأتي في إطار الجهود التي تبذلها السلطة المحلية في دعم المبادرات المجتمعية.. حاثا المشاركين على الاستفادة من الورشة في الواقع العملي بما يسهم في تفعيل دور المجتمع والشركاء المحليين في إيجاد تنمية محلية مستدامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى