الأخبارصحافة

تسليم موقع المعهد الزراعي البيطري في محافظة الجوف إلى الجهة المنفذة لترميمه وإعادة تأهيله



#الإعلام_الزراعي_والسمكي|الجوف

سلم في محافظة الجوف، اليوم، موقع المعهد الزراعي البيطري إلى الجهة المنفذة للمشروع، وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية، لترميم وإعادة تأهيل المعهد .

يشمل عمل الترميم والتأهيل تجهيز القاعات الدراسية وأماكن إقامة الطلاب والأساتذة والمعامل لضمان بيئة تعليمية مناسبة، حيث و تبلغ التكلفة التقديرية للمشروع مبلغ 35 مليونًا و354 ألف ريال.

وفي التسليم أوضح منسق الفريق التنموي بالمحافظة، مدير عام مكتب الزراعة والري الأستاذ مهدي الظمين، أن هذا التحرك يأتي في إطار الجهود المبذولة لتطوير البنية التحتية للتعليم الزراعي والبيطري في المحافظة، وذلك بهدف تحسين الخدمات المقدمة للطلاب والكادر التدريسي.

ويعكس هذا الإجراء التزاماً قوياً برفع مستوى التعليم وتطوير القطاع الزراعي والبيطري، مما يسهم في تحقيق تقدم مستدام للمحافظة وتعزيز المعرفة والمهارات في هذا المجال الحيوي.. مؤكدا سيتم البدا في تنفيذ المشروع اعتبارًا من يوم غد الأربعاء.

حضر التسليم أعضاء الفريق التنموي بالمحافظة المهندس “مختار ثوابه” مدير عام إدارة المبادرات المجتمعية، “عمار شملان” مدير وحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية واللجنة المكلفة بالتسليم و عميد المعهد الزراعي البيطري عبده منصر جرمان ونائب مدير عام مكتب الزراعة والري جساس شبرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى