الأخبارمتابعات

فعالية تكريمية لوزارة الزراعة بمناسبة مرور عام على إصدار صحيفة “اليمن الزراعية”

اليمن الزراعية – خاص

نظمت وزارة الزراعة والثروة السمكية والموارد المائية فعالية تكريمية بصنعاء لكوادر فريق الإعلام بصحيفة ” اليمن الزراعية” بمناسبة مرور عام على إصدارها.
وخلال الفعالية التي حضرها وزير الزراعة والثروة السمكية والموارد المائية الدكتور رضوان الرباعي ووكيل قطاع المحليات بوزارة الإدارة والتنمية المحلية والريفية عمار الهارب، وعدد من الوكلاء ومنتسبي الوزارة تم تكريم نائب رئيس الوزراء وزير الإدارة والتنمية المحلية والريفية الدكتور محمد المداني، ووزير الإعلام هاشم شرف الدين، إضافة إلى تكريم وزير الزراعة الدكتور الرباعي، ونائب وزير الزراعة إبراهيم المداني ، على جهودهم المبذولة في دعم الإعلام الزراعي، وتقديم كافة التسهيلات للإعلاميين العاملين فيه، كما تم تكريم كادر الصحيفة، والكتاب، وكافة المتعاونين معها.
وتناولت صحيفة “اليمن الزراعية” خلال عام من إصدارها قضايا الزراعة والتنمية الزراعية، وذلك عن طريق نشر الأخبار والتقارير، والمقالات، والحوارات، والتحقيقات ذات العلاقة بالجانب الزراعي.
وكرست الصحيفة أنشطة لخدمة القطاع الزراعي، حيث اهتمت بكتابة الإرشادات الزراعية والإجابة على استفسارات المزارعين حول الأمراض والآفات التي تصيب المحاصيل الزراعية، إلى جانب تخصيص مساحة للكتابة حول أبرز موجهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى